أحد أفضل المواقع الربحية في سوق التداول

     السلام عليكم، عزيزي القارئ، أنا متأكد بأنك تشكك في مصداقية عنوان الموضوع، أو قد تقول أن هذا الأخير فقط لجلب الزوار و المشاهدات، لكننك على الأرجح مخطأ في رأيك، إذا قرأت هذا المقال إلى آخره سوف تتأكد أنني لا أتحدث من فراغ.

     Verum Option  موقع استثمار عالمي مملوك من طرف شركة Coylton Services LP و هذا الموقع يعتبر ضمن الخيارات الأولى لكل شخص يريد المتاجرة بسوق الخيارات الثنائية و أيضآ الشركة تعتبر أحد أهم الشركات العالمية التى تقدم خدمات الخيارات الثنائية.

التسجيل في موقعVerum Option:

     طريقة التسجيل سهلة و بسيطة، أولاً تدخلون إلى الموقع: اضغط هنا، ثم تتوجهون مباشرة إلى الإستمارة الموجودة على يمين الشاشة:

و تتسجلون بالطريقة العادية (الإسم، البريد الإلكتروني و رقم الهاتف)، بعدها ستتوصلون برسالة على بريدكم، و تفعلون الحساب.

معلومات و بيانات عامة حول شركة Verum Option:

تاريخ التأسيس: 2011
الحد الأدنى للإيداع الأول: 50$
الحد الأدنى للإيداعات التالية: 5$
الحد الأقصى للإيداع: مفتوح
مدى التداول: ابتداء من 1$
معدل العائد: متغير حسب التداول و حسب الموقع، يمكن أن يصل الى 1550%
أنواع الخيارات: الخيارات الثنائية، خيار اللمسة الواحدة،60 ثانية، التداول السريع، خيار السلم، خيار السلم الياباني، عمليات المدى الطويل
منصة التداول: SpotOption

ملاحظة هامة: الإيداع الأول بالشركة يكون بمبلغ 50 دولار أمريكى وبعد ذلك يمكن أن تودع 5 دولار أمريكى فقط. قد تتسائل لماذا هذا الفرق في الثمن، الجواب هو: أن الأيداع الأول يجب أن يكون مبلغ ليس بصغير وهذا حتى يتاح للمتاجر التعرف أكثر على المنصة لأن الأيداع الصغير سيتطلب تداول بسيط وبهذا لن يشعر المتداول بقوة المنصة ولكن بدءآ من الأيداع الثانى، فأنه يمكن أن يودع 5 دولارات أمريكية فقط.

هل لهذه الشركة تطبيق مطابق للموقع؟

     الشركة وفرت تطبيقا مجانيا يعمل عبر أجهزة الأندرويد و الـ ios، كما أن التطبيق لا يختلف كثيرا عن الموقع الرسمى و هذا أمر مريح لأن هناك وسطاء يقومون بعمل تغيرات بين الموقع الرسمى و التطبيقات.
     و بالنسبة لي شخصيا، فلقد جربت بالفعل التطبيق من خلال نظام الأندرويد و لقد كان جميلا جدا، حيث أنه يوفر بيئة تداول سهلة و العديد من المزايا الأخرى، يمكنك أن تكتشفها بنفسك.
رابط تحميل التطبيق للأندويد: أضغط هنا
 رابط تحميل التطبيق للـ ios: أضغط هنا

العروض الإستثنائية:

     شركة Verum Option تقدم عروضا موسمية استثنائية و حصرية بشكل شبه دائم على مدار السنة، على سبيل المثال ففي هذا الوقت الذي أكتب فيه هذا المقال، هناك عرض خرافي بمناسبة فصل الخريف، سوف أشرح لك نبذة عنه و مبدأ عمله في السطور الآتية.
عرض الخريف المربح لسنة 2017:


     قامت شركة Verum Option بتقديم عرض جديد بمناسبة فصل الخريف. يعتمد هذا الأخير على جمع نقاط من خلال مهمات متنوعة، حيث أنه يمكنك تحول رصيدك من النقاط إلى هدايا، خصومات، تخفيضات و مسابقات...إلخ.
للتعرف أكثر: إضغط هنا

Verum Option و الخيارات الثنائية:

     أنا متأكد أنك تذكرت العنوان، (يمكنك أن تربح أكثر من 500 دولار في دقيقة !!!) هنا سأشرح لك المقصود منه.
     شركة Verum Option من أبرز و أفضل الشركات في مجال الخيارات الثنائية، سوف أسرد عليك عزيزي القارئ، في سطور قليلة عن معنى الخيارات الثانية، و كيف يتم العمل بها.

ما هي الخيارات الثنائية؟ 

     الخيارات الثنائية هي صفقة، وكل ما تحتاج إليه لتجري هذه الصفقة هو أن تتوقع حركة سعر الأصل الكامن في مدة زمنية محددة، بداية فالموقع يوفر لك تجربة مجانية، كما هو موضح أسفله.
     على سبيل المثال، تتوقع إذا كانت قيمة الدولار الأمريكي سوف تنخفض أو ترتفع مقابل اليورو بعد يوم واحد. ولهذا نطلق على هذه الخيارات اسم الثنائية، حيث أن للمستثمرين اختيارين فقط، إما ارتفاع السعر أو انخفاضه، وكما ترى الأمر غاية في السهولة.
     وعند انتهاء المدة الزمنية (أو كما نقول في الأسواق المالية " حل وقت الانتهاء") ونجد أن توقّع المستثمر كان صحيحاً، يتم اعتبار الصفقة ناجحة ويحصل المستثمر على الأرباح كاملة.

     أيضاً معروف بتداول الخيارات الرقمي، نظام التداول هذا يختلف عن الفوركس (Forex) و يتمتع بعملية تداول سهله جدا حيث إما أن يفوز المتداول بكل شيء أو يفقد كل شيء،وهذا هو السبب وراء شهرته بـ"المال أو لاشيء" "Cash or nothing".

     و لكن لا تقلق كثيرا من الخسارة، فهذا الموقع يوفر لك خاصية فريدة لم يسبق لها أن كانت، و هي خاصية Bollinger Bands، و هي خاصية تعتمد على إحصاء الإرتفاعات و الإنخفاضافات السابقة، حيث أنه بعد اختيارك للخاصية (كما هو موضح في الصورة أسفله)، يقوم الروبوت المكلف بحساب و إحصاء آخر التغييرات، ثم يعطيك نتيجة نهائية ينصحك فيها إما بالضغط على أعلى أو أسفل، و غالبا ما تكون هذه التقديرات صحيحة.     

 

المنصة التعليمية لشركة Verum Option:

     أيضا من مميزات الشركة هي تقديم منصة تعليمية كفيلة بتعليمك كل ما تحتاجه حول هذا المجال للبدء في التعامل مع موقع Verum Option، ما عليك فعله هو التوجه إلى الموقع اضغط هنا ثم تهبطون إلى الأسفل، حتى تجدون واجهة مثل هذه:

ثم تضغطون على كلمة "التعلم"، و تنتقلون مباشرة إلى الصفحة المقصودة حيث يوفر لك الموقع العديد من الخيارات السهلة لتتعلم بكل دقة و سهولة، و الخيارات هي كالتالي: 


يمكنك أن تستكشفها بنفسك، و أنصحك كثيرا بالإطلاع عليها كلها حتى تملك فكرة مسبقة عن كيفية عمل الموقع.

الإيداع و السحب:

     بالتأكيد لايمكنني أن أكمل هذا الموضوع بدون أن أذكر أهم شيء، وهو كيف تقوم بالإيداع و السحب.
أولا قبل أن أبدأ، يجب علي أن أذكركم من جديد عن معلومات مهمة وهي:
الحد الأدنى للإيداع الأول: 50$
الحد الأدنى للإيداعات التالية: 5$
الحد الأقصى للإيداع: مفتوح
مدى التداول: ابتداء من 1$
يمكنكم الرجوع إلى الأعلى (المكان الذي شرحت فيه البيانات حول الشركة) لأنك سوف تحتاجها كثيرا لتفهم هذا الجزء.

شروط و طرق الإيداع و السحب:

الوسائل المتاحة حاليا (للإيداع و السحب) هي كالتالي:
  1. كروت الفيزا و الماستر كارد (VISA/MasterCard (USD)).
  2. محفظة UpayCard
  3. Pay Boutique – Credit card
  4. RegularPay – VISA/MasterCard
  5. OrangePay – VISA/MasterCard
     أريد أن أشير إلى نقطة هامة، و هي أن أغلب شركات التي تعتمد على خاصية الخيارات الثنائية تخفي عليك أموراً بسيطة قد يجد فيها البعض منا تعقيدات و لكنني سأوضحها لك.
     كل الشركات تخفي عليك معلومات أساسية، فقط قم بالضغط على زر سحب الأموال ولكن قبل هذه الخطوة السهلة، هناك أمور يجب أن تستعد و تحضرها قبل طلب سحب الأموال، وهذا الأمور تقع تحت مسمى واحد وهو تفعيل الحساب، وهي:
     أولاً: جواز السفر الخاص بك / بطاقة الرقم القومى.
     ثانياً: فاتورة للخدمات الحكومية الخاصة بمنزل مثل: فاتورة عداد المياة أو الغاز أو الكهرباء، بالطبع العنوان المدون على فاتورة الخدمة المنزلية، يجب أن يتطابق مع عنوان جواز السفر / بطاقة الرقم القومي.
     ثالثاً: بطاقة الأئتمان و/أو بطاقة الخصم التى ستسخدمها بحسابك.

كل هذه الأمور سهله و متوفرة لدينا جميعآ ولكن هناك بعض المشاكل التى قد تكون مصاحبة لها و اليك الحلول:
فاتورة الخدمة الحكومية: العنوان سيكون مطابق و لكن المشكلة بالأسم، فقط تكون مستأجر للشقة التى تقطن بها و الأسم على الفاتورة هو للمالك الأصلى للشقة.
هناك شركات تتفهم هذا الأمر و لكن بصراحة المعظم لا يقبل بهذا الأمر و لتخطى هذه العقبة، فقط قم بارسال كشف حسابك البنك للشركة لأن كشف الحساب البنكى سيكون به الأسم و العنوان مطابقين للبطاقة الحكومية الخاصة بك.
بطاقة الأئتمان / الخصم: هناك أمرين بخصوص البطاقة و نبدء مع:
البطاقة لا تستقبل الأموال: هناك بطاقات بنكية تكون مصممة لدفع الأموال منها ولكن لا تسمح بأستلام الأموال و لهذا يجب عليك أن تتأكد بأن بطاقتك تستقبل الأموال لأن الشركة سترسل أموالك للبطاقة المستخدمة بحسابك.
البنك المصدر للبطاقة لا يتعامل مع شركات الخيارات الثنائية: نعم صدق الأمر هناك بنوك أصبحت تريح نفسها من العمل و تغلق سحب / تحويل الأموال من شركات الخيارات الثنائية و الفوركس أيضآ و هذه البنوك بالأساس أدواتها ضعيفة.
يجب أن تتأكد من هذه الخاصية تمامآ لأنك ستسحب أموالك من شركة Verum Option عبر بطاقة البنك. كما نود أن نشير الى أن الحد الأدنى للسحب من حسابك مع Verum Option هو 10 دولار أمريكي.
ننصحك بأن ترسل هذه الأوارق بمجرد فتح الحساب و هذا لتتفادى مسائلة ضيق الوقت عندما تسحب أموالك يمكنك رفع هذه الأوراق للشركة عبر قسم تعديل المعلومات أو الضغط على هذا الرابط (بالطبع يجب أن تسجل الدخول قبل الضغط على الرابط و إلا لن يفتح) : إضغط هنا

خدمة العملاء:

     من أهم و أفضل مميزات هذه الشركة هي خدمة العملاء، للوهلة الأولى شعرنا أننا نتعامل مع شركة كبيرة و السبب أنه بعد فتح الحساب بشركات الخيارات الثنائية، ستجد هاتفك يرن بعد دقائق ولكن الشركات الكبيرة فقط هى التى تتصل بالعميل عندما يتطلب مجرى العمل هذا أو يطلب العميل هذا الأمر من تلقاء نفسه. هذه الشركة لم تتصل بنا بعد فتح الحساب بالرغم من أن رقم الهاتف هو من ضمن بيانات التسجيل. يدل هذا على أن الشركة لا تسعى وراء أموالك و لكن تسعى لأن تكون عميل لديها.
     وهذه هي وسائل الإتصال الذي يوفرها الموقع:
المساعدة أون لاين: جيد أن تجد مساعدة فورية عبر الموقع و هناك بأعلى الموقع ستجد زر المساعدة الفورية و ستجد أحد العاملين بالموقع يرد على أسئلتك و بالطبع المساعدة الفورية متوفرة فى أوقات العمل فقط و هذا أمر مقبول.
نموذج أتصل بنا: ممتاز أن تجد نموذج للأتصال عبر الموقع و هو بسيط و يؤكز على ما أحتياجاتك و أسئلتك.
الإتصال الهاتفي: من ضمن وسائل الاتصال في الموقع هي عبر المكلمات الهاتفية، يمكنك أن تتواصل معهم بشكل مباشر عبر الإتصال برقمهم و يردوا عليك، في أوقات عملهم فقط، أما في وقت آخر فسيعيدون الإتصال بك.

     و أفضل شيء هو أن للشركة طاقم عربي، حيث يمكنك التواصل معهم باللغة العربية، و يجيبونك في أسرع وقت ممكن و باللغة العربية الفصحى.

مميزات شركة Verum Option:

حاولت جاهدا أن ألخص المميزات الخرافية للشركة وهي كالآتي:

1.الشركة توفر عروضا موسمية شبه دائمة، التي تُمَكِنُكَ من مضافعة أرباحك إلى أقصى الدرجات.

2.الشركة موثوقة و صادقة %100، إضافة إلى شهرتها الواسعة التي كست جميع بقاع العالم، فإنه يمكنك أن تبحث عنها في المواقع التي تكشف المواقع النصابة، و على سبيل المثال scamadviser المشهور الذي يكشف المواقع النصابة، و يمكنك أيضا البحث عن ترتيبها العالمي و سترى بعينك.

3.إن كنت لا تتقن اللغة الإنجليزية، فالشركة تمتلك طاقما عربيا، يمكنك التواصل معهم و يجيبونك باللغة العربية الفصحى.

4.الشركة تعتمد على أحد أسهل الطرق للربح و هي الخيارات الثنائية، الشيء الرائع هو خاصية Bollinger Bands التي معها ستكون نسبة خسارتك جد قليلة.

5.توفر الشركة أنواعا مختلفة من عقود التداول المربحة.

6.تقدم الشركة المواد التعليمية الملائمة والمفيدة.

الخلاصة:

     أعتقد أنني قد أطلت عليكم، لكنني حتى لو شرحت لكم الموقع في كتاب كامل فلن أوفيه حقه، و خلاصة القول، هي أنه في النهاية يبقى الأمر بين يديك، أن تعيش حياة كريمة و تضمن مستقبلك ماديا، أو ستكتفي بقراءة المقال دون أن تستفيد و تطبق ما فيها و تقول الجملة الشهيرة "يا ليتني لم أقرأ هذا الموضوع، لقد أضعت دقائق من حياتي" و لا تعلم أنك في النهاية، تبقى جالسا أمام الشاشة و تهدر وقتك (الذي هو أثمن شيء في حياتك) في التفاهات، نصيحتي لك، "لا تأخد السمكة بل تعلم كيف تصطادها"، لقد أريتك عزيزي القارئ في هذه المقالة منجم ذهب يمكنك الآن أن تنقب عن الذهب بنفسك.

رابط التسجيل: اضغط هنا
شكرا لك ولمرورك