شركة سامسونج تعلن عن إطلاقها لهاتف Galaxy J2 Pro رسمياً نسخة 2018 !!!

      كشف العملاق الكوري "Samsung" عن هاتف "Galaxy J2 Pro 2018" عن طريق إدراج تفاصيل الهاتف على موقعها الرسمي Samsung Vietnam، ويأتي هاتف جلاكسي J2 برو (2018) بميزة يمكنها أن تصل الهاتف تلقايئًا مع شبكة واي فاي بمجرد اكتشاف نقطة وصول قريبة، و حسب ما تدعيه الشركة أن هذه الميزة ينبغي أن تساعد في تقليل كمية البيانات المستهلكة من قبل الهاتف.
      ويمكن لمستخدمين جلاكسي J2 برو (2018) تثبيت تطبيقين للمراسلة مدعومين، وتتيح هذه الميزة للأشخاص إعداد حسابين مختلفين على نفس الهاتف الذكي. ومع ذلك، لم تقدم سامسونج قائمة التطبيقات التي تدعمها حاليًا هذه الميزة، وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن الهاتف الذكي خاصية المجلدات الآمنة التي تسمح للناس بإخفاء الصور والملفات في مكان مشفر بالكامل.
      سامسونج جلاكسي J2 برو نسخة 2018، هو هاتف ذكي من الفئة الأقل من المتوسطة، يدعم معالج رباعي النواة مجهول اقصي تردد له 1.4 جيجاهرتز، مدمج مع ذاكرة وصول عشوائي 1.5 جيجابايت و16 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية، والتي يمكن توسيعها باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية microSD بسعة تصل الى 256 جيجابايت، ويأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED مقاس 5 بوصة بدقة 960 × 540 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 16:9، وأسفل الشاشة توجد أزرار التنقل بالهاتف، دقة الكاميرا الخلفية 8 ميجابكسل، وهي قادرة على تسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل إطارات 30 FPS، وأسفل الكاميرا الخلفية يوجد فلاش LED، أما الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل.
      يتميز هاتف سامسونج جالكسي J2 برو (2018) بدعم شرائح اتصال ثنائية، إضافة إلى أنه يمكنه الاتصال بشبكات 2G GSM و 3G WCDMA و4G LTE، والهاتف مزود ببطارية سعتها 2600 مللي أمبير، كما يتضمن الجهاز مقبس سماعة رأس 3.5 مم ومنفذ microUSB لنقل البيانات والشحن.
      الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 مثبت مسبقًا، مع أنظمة تشغيل خاصة بسامسونج تعمل على رأس نظام تشغيل جوجل، حالياً الهاتف متوفر في أربعة ألوان: الأسود،الأزرق، الوردي والذهبي، ويبلغ سعر الهاتف 145 دولاراً.
شكرا لك ولمرورك